LNA separate line

سياسة الدعم الفني

  • تتعهد الأكاديمية الوطنية الرائدة بتقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ التدريب:

 

  •  سوف يقدم مسؤول الدعم الفني، الدعم للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ التدريب عن طريق الموقع وايميل الدعم الرسمي.
  • سوف يحدد مسؤول الدعم الفني من خلال التواصل إذا كان العطل سوفت وير أو هاردوير.
  • سيقوم مسؤول الدعم الفني بتوجيه العميل إلى الإجراء الصحيح.
  • التواصل المستمر مع مسؤول الدعم الفني لحل المشكلات والصعوبات التي تواجهه المتدربين والمدربين في الموقع واثناء الدورات.
  • سيقوم مسؤول الدعم الفني بمتابعة دخول المدربين والمتدربين للموقع.
  • سيقوم مسؤول الدعم الفني بالإشراف والمتابعة للدورات.
  • سيقوم مسؤول الدعم الفني بتطبيق إجراءات الأمان لحماية الموقع.